قيلولة الطاقة – مع نظام سبا ويڤ من غاريني

نظام سبا ويڤ – نظام التحفيز الصوتي والديناميكي عن طريق الأذنين وهو علاج صوتي واهتزازات في مرتبة السرير يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر ويدرب الدماغ على الاسترخاء والاستفادة من تقنيات الاسترخاء العميق. باستخدام هذه الاهتزازات المحددة والموجات الصوتية المختلفة على كلتا الأذنين ، يتيح نظام سبا ويڤ حتى لأكثر العقول ازدحامًا تحقيق مستويات عميقة من الاسترخاء في جلسة علاج لمدة ٣٠ أو ٦٠ دقيقة. على غرار التأمل ، تؤدي أصوات محددة إلى إبطاء النشاط العقلي ، وتعمل الترددات الاهتزازية تحديدًا على مراكز الطاقة (الشاكرات) في الجسم.
العلاج الأساسي هو العلاج السمعي التوافقي الكمومي. يقدم برامج متعددة الطبقات لتقليل الأعراض وبناء المرونة من خلال السماعات. يمكن الجمع بين نظام سبا ويڤ مع العلاجات الأخرى ، وأن يكون علاجاً ذاتيًا ، وبالتالي لا يحتاج إلى وجود معالج. لمنتجع صحي خالص. مع تجربة السبا ويڤ، ليست هناك حاجة إلى معالج.
تم تطوير هذا النظام من قبل العلماء الأمريكيين لعلاج اضطرابات ما بعد الصدمة (PTSD) لدى الجنود و المحاربين الأمريكيين.

مع نظام سبا ويڤ، غاريني تقدم هذه التقنيه لعالم المنتجعات و الصحة.

إضغط على الصورة لفتح ملف الPDF

فوائد نظام سبا ويڤ من غاريني:

  • يدعم علاج اضطرابات ما بعد الصدمة (PTSD)
  • زيادة الإبداع
  • قيلولة الطاقة والاسترخاء العميق في أقصر وقت
  • الحد من التوتر وتقلب المزاج
  • يدعم علاج القلق ونوبات الهلع
  • يدعم الجهاز المناعي
  • يزيد من القدرة على التركيز
  • إزالة الارهاق العقلي
  • مثبت علميا
  • لا حاجة للمعالج
  • يحسن نوعية وكمية النوم
  • يساعد على تقليل علامات الاكتئاب والألم المزمن
null

The Gharieni Spa.Wave System combines the gentle sound waves of a special music with a highly efficient vibration massage system integrated into the lying surface. While the special sounds slow down the mental activity, the vibrational massage acts specifically on the energy centers (chakras) of the body.

null

Convenient access at 54cm (21”) with 4 pre-programmed memory positions, the headrest can be tilted 30° downwards and upwards. Armrests can also be lowered for ideal guest comfort.

null

The comfortable and heatable water cushion of the MLW Amphibia offers the ultimate comfort during the Spa.Wave treatment. Further more, the water forms an incomparable carrier of the vibration frequencies.

موجات الدماغ – كل شيء يدور حول الترددات

يحتوي دماغ الإنسان على حوالي 100 مليار خلية عصبية وخلايا دماغية تتواصل عبر الإشارات الكهربائية.
لا تسمح العلوم والتكنولوجيا الحالية باكتشاف نشاط الخلايا العصبية الفردية نظرًا لحجمها الدقيق. ومع ذلك ، يمكن للتكنولوجيا الحالية أن تسجل نشاط الدماغ بالكامل وتسمح للعلماء بتحديد كيفية إطلاق الخلايا العصبية داخل الدماغ في أي لحظة معينة. أظهر نشاط الدماغ الكلي أن لديه نبضاً ، يشبه نبضات القلب. هذه النبضات الدماغية ، أو موجات الدماغ ، تحدث بسرعات متنوعة. أثناء النوم العميق ، على سبيل المثال ، ينبض الدماغ حوالي 3 مرات في الثانية. أثناء التفكير عالي التركيز ، قد ينبض الدماغ بما يصل إلى 50 مرة في الثانية. وقد ثبت أن ترددات موجات الدماغ المختلفة تتوافق مع “حالات العقل” المختلفة. الموجات الدماغية البطيئة تشعر بمزيد من الاسترخاء. يمكن أن تكون موجات الدماغ السريعة علامة على التركيز أو الضغط.

على الرغم من وجود ترددات الموجة الدماغية عبر نطاق واسع،
المجموعات الأربع التالية مثيرة للاهتمام بشكل خاص:

حالة اليقظة الطبيعية للوعي.
منتبه و مستيقظ.

حالة استرخاء. الاسترخاء العميق والتأمل الخفيف.

النوم الخفيف ، بما في ذلك مرحلة الأحلام.
التأمل العميق.

نوم عميق ، مرحلة النوم بلا أحلام.
الشفاء الذاتي التلقائي.

تزامن موجات الدماغ
استخدام الصوت – التحفيز بالاهتزاز

التحفيز الصوتي

أصوات الأذنين المجسمة هي ظاهرة نفسية سمعية يمكن ملاحظتها عندما يتم تطبيق الأصوات بترددات مختلفة قليلاً بشكل منفصل عبر الأذن اليسرى واليمنى. عندها يقوم الدماغ تلقائيا بتوليد ترددًا ثالثًا ، ينتج عن الفرق بين ترددي الموجة الأصلية. بمساعدة هذه الترددات ، من الممكن الآن التأثير بشكل خاص على نطاقات التردد المختلفة في الدماغ ، حيث تحاول الخلايا العصبية التكيف تلقائيًا مع التردد الخارجي. هذه الترددات الصوتية ، عند تنفيذها بدقة ، تخلق تزامنًا بين الفص الأيمن وفص الدماغ الأيسر. تسمى هذه العملية انحباس الموجات الدماغية. هذه الموجات بكلتا الأذنين متضمنة في موسيقى الاسترخاء والمكونة خصيصًا لهذا النظام وتعمل في نطاق تردد غير ملموس للأذن البشرية.

التحفيز بالاهتزازات

الميزة الثانية المهمة لتجربة سبا ويڤ هي تقنية الموجات الاهتزازية المتزامنة التي يتم توصيلها من خلال محولات الطاقة المضمنة في سطح طاولة العلاج نفسها. تصنف هذه الاهتزازات على أنها اهتزازات لطيفة تؤثر على مراكز الطاقة في جسمك ، وتتزايد هذه الاهتزازات وتسرع من عملية احتجاز الموجات الدماغية.

يقدم سبا ويڤ تجربة كاملة من النبضات من الترددات الصوتية والاهتزازية لتهدئة الجسم والعقل و إيصال كلاهما إلى حالة استرخاء تامة.

كل شيء في لمحة بصر

برامج سبا ويڤ

يمكن التحكم في العلاجات المبرمجة مسبقًا عن طريق شاشة تعمل باللمس ، وتبلغ مدتها ٣٠ أو ٦٠ دقيقة.

سبا ويڤ تَتْش

برنامج مدته ٣٠ دقيقة مع اهتزازات خفيفة مصممة لتعزيز تجربة التدليك مع موسيقى لطيفة ومريحة ، نغمات وأصوات طبيعية.

سبا ويڤ ديّپ

برنامج مدته 30 دقيقة مع اهتزازات أعمق متعددة القنوات لتجربة بدنية أكثر كثافة مع برنامج صوتي للاسترخاء العميق المنظم من النوتات الموسيقية والنغمات والأصوات الطبيعية.

سبا ويڤ چنتل

برنامج ٦٠ دقيقة. مزيج من الاهتزازات الأخف والأعمق المصممة لكل من الاسترخاء وموازنة الشاكرا. ترددات متعددة القنوات مصممة للتجاوب مع مراكز طاقة الجسم ولتعزيز تجربة التدليك. رحلة صوتية للوصول إلى حالة عميقة ومريحة.

سبا ويڤ إنرچي

برنامج اهتزاز مدته ٦٠ دقيقة مصمم لتحقيق التوازن بين مراكز طاقة الجسم ، بينما تساعد الموسيقى والنغمات والأصوات الطبيعية على توفير حالة ذهنية مريحة.

مُثبَت علمياً

تم اختراعه بناءاً على الحاجة اليه في مدينة ميامي ، فلوريدا ، مستشفى قدامى المحاربين العسكريين الأمريكيين في عام ٢٠٠٥، وقد تم اختبار تكنولوجيا احتجاز الموجات الدماغية المستخدمة في نظام سبا ويڤ وأبحاثها من قبل الجيش الأمريكي و مستشفى قدامى المحاربين العسكريين الأمريكيين وكذلك العديد من مراكز الصحة السلوكية وعلاج الإدمان ومرافق الرعاية الحادة.

(إضغط على الصورة لفتح ملف الPDF)

دراسة للجيش الأمريكي “المرونة في الطاقم الطبي المنتشر”

مجلة أبحاث وعلاج الإدمان
– عنوان العدد الخاص: تصوير الأعصاب –

نشرة البحوث الحرارية

سرير السبا إم إل دبليو أمفيبيا

يقدم أمفيبيا الراحة القصوى وتأثير الشرنقة بسبب وسادات الماء الساخن ، وهي استثنائية حقًا. تسمح أربعة محركات كهربائية في السرير بتعديل الارتفاع والظهر والجزء العلوي والسفلي من الساق.

Gharieni spa table amphibia spawave system

العلاج بالأضواء الملونة

الألوان وتأثيراتها

حوِّل غرفة العلاج إلى وجهة للاسترخاء.
مثلما تؤثر الموسيقى أو الاهتزاز على أجسامنا وعقولنا ، فإن التأثيرات المرئية مثل الألوان لها أيضًا تأثير كبير على أذهاننا .

تضبط إضاءة LED المثبتة في قاعدة طاولة السبا آلوان الإضاءة أثناء العلاج:

الأحمر
ينشط الدورة الدموية وينشط ويعزز الحيوية والإبداع.

البرتقالي
يعزز التفكير الإيجابي والرغبة في الاستكشاف البدني والعقلي.

الأصفر
يعمل على تحرير وإيقاظ القوة والوعي الشخصيين و يحفز الشفاء.

الأخضر
الانسجام والتجدد ، الأمل ، يعزز التوازن في إيقاع الحياة.

البنفسجي
يريح ويجدد ويوقظ التأمل في الزمان والمكان والوجود والجوانب الروحية.

الأزرق
سماوي وسلمي ، بارد وهادئ.

القائمة